الأحد، 26 أكتوبر 2014

تجارب قهر العادة السرية الجزء 2

من طرف Majed SAAD  
التسميات:
6:50 ص

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العادة السرية في الحقيقة سببت لي آلام نفسية شديدة فسبب ممارستي لها هي بسبب صديق السوء الذي رافقته من 2001 فذهب معي الى احد الاماكن و نزع ملابسه ..... وعلمني كيف امارسها بالتفصيل ..... انا في الحقيقة اتعجبت من هذا الامر فقلت لنفسي ما هذا الامر الذي فعله ، فلما ذهبت الى المنزل دخلت الى الحمام و عملت مثله تمام فأحستت بلذة لم احس مثلها و كان عمري حينذاك 14 سنة و كان في هذه السنوات ممارستي لها شديدة لانها شيء جديد و مثير و انا لا اعلم ماذا هذا الامر و ماذا يسمى ,, المهم طبعا الصلاة ما كنت اصلي و لا كنت اعرف غسل الجنابة، و استمر بي هذا الحال لعدة سنوات,,, و نفسي اصبحت تعبانة و صرت خجول جدا و منطوي في البيت،، و لما وصلت للمرحلة الجامعة عام 2005 ازداد الامر سوءا ،،

المهم اقول لكم اني في عام 2006 و كان في شهر رمضان فكنت في احد المساجد نحي ليلة القدر ، و الذي كان يقيم الليلة كان شيخ رباني في الحقيقة ابكاني من قلبي و جعلني ااخد مع الله عهد اني لا اعود اليها ابد,,, و بالفعل استمر الامر تقريبا 5 شهور و بعدين عدت اليها مارستها تقريبا 10 مرات الى شهر رمضان الذي فات ..

و اخيرا الحمد لله انا قاطع العادة من 2006 الى الان و النفس طبيعي تدعوك للشهوات لولا رحمت الله بك و ان لا تطيعها في كل امر تريده..

انا اقول اني حاليا الحمد لله اتخلصت منها تقريبا بشكل كبير...

=============================================

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحياك الله اخي الكريم شمس الولاية

كم تسعدنا دائما هذه الأخبار وتبعث في نفوسنا الأمل ولا تعلم كم لها من أثر ايجابي على نفوس اليائسين والمحبطين من مدمني العادة الذين يظنون ان العادة شئ لا يمكن بل ويستحيل الخلاص منه

فنقول لهم جميعا ها هو نموذج حي وواقعي يصف لكم تجربته وانتصاره على العادة

فهل صدقتم ان ذلك ممكنا ؟؟؟

اتمنى ذلك

اسال الله لي ولك اخي شمس ولسائر شباب وبنات المسلمين الهداية التامة والثابت عليها حتى الممات اون يفرج هم الجميع وان ييسر امره

انه سميع مجيب

واهلا بك في يا غالي ضمن حملتنا العالمية ولا تحرمنا من تواجدك الدائم معنا
 

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

back to top