الأحد، 26 أكتوبر 2014

بدات المصائب تطاردني من كل الجهات ويبتعد عني الاحباب والاصحاب

من طرف Majed SAAD  
التسميات:
3:24 م

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين المبعوث رحمة للعالمين سيدنال محمد صلي الله عليه وسلم
اما بعد اريد ان اشكركم علي هذه الفكرة الرائعة التي تشجع من ترك هذه العادة القبيحة علي الاستمرا في ثباته فابشر اخي الكريم بان الله سيبدلك بدلا منها جنات وعيون ونعيم مقيم في الاخرة ان شاء الله فاصبر وانظر الي قول الحق سبحانه وتعالي (إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ) ... وندعوا الله جميعا الي كل مبتلي بهذه العادة القبيحة ان يستطيع ان يتغلب عليها في هذه الايام المباركة ولايياس ابدا من روح الله ورحمته فابشر ايها المبتلي بهذه الايات الكريمة بقول الحق سبحانه وتعالي (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ) ... وفي النهاية اريد ان اقص عليكم قصتي القصيرة في التغلب علي العادة السرية .....
عندما بدات المصائب تطاردني من كل الجهات ويبتعد عني الاحباب والاصحاب ولااعلم لماذا؟ عندما قل مستوايا التعليمي ودرجة الفهم لدي .... والمصيبة الاكبر عندما توفي صديقي الذي كان بمثابة اخ لي وهو في ريعان شبابه بعدها والله يااخوة ماتوقفت عيني عن الدموع وكاني اغتسل من ذنوبي كليا .. وقتها علمت ان الله يناديني علمت ان الله ينذرني ويذكرني بالاخرة ... ما كان لي الا ان انهمر في بكائي في كل سجدة لي الي الله سبحانه وتعالي وارجو رحمته ... ولكن مااجمل البكاء والندم علي مافات بين يدي الحق سبحانه وتعالي عندما تذكرت اني يوما ساكون في قبري وحيدا مثل صديقي هذا رحمه الله عليه وعلي سائر موتي المسلمين .. يوم لا ينفع الندم بعدها بفترات اخوتي في الله قابلني احد اصدقائي الملتزمين نظر الي وجهي وقال لي اسمحوني ان اقولها بالعامية حتي يصل المعني اكثر فقال لي : انت مال وشك انهاردة منور كده ليه انت بقيت تصلي ولا ايه ؟ والله يااخوة لم ادري بنفسي الا وان في حضنه وابكي بكاءا شديدا واقول له لقد توفي اعز اصدقائي ... فدعي لي بالثبات والهداية ومن ذلك الوقت لم اعد الي هذه العادة القبيحة مرة اخري ... اخوتي في الله اسالكم الدعاء الي صديقي المتوفي بالرحمة والمغفرة وان يرحمه الله في قبره ويرحم جميع موتي المسلمين .... واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدينا الي صراطه المستقيم واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ... اعذروني اذا طولت عليكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

back to top