الأحد، 26 أكتوبر 2014

إذا كنت لا تعرف شىء عن العاده السريه فلا تحاول ان تعرف لأنها لعنه

من طرف Majed SAAD  
التسميات:
3:14 م


حكايتى مع العاده السريه كنت عندما صغير لا فقه شىء ولا اعرف اى شىء عن العاده السريه وفى يوم كنت اشاهد التلفزيون رأيت مشهد مثير ومن هنا ابتدات الحكايه ولا كنت لم ابلغ اصلا شعترت بمتعه ولاكنى لم اعرف انها تضر ولا كن عندما بلغت رايت شىء لونه ابيض وعندها سئلت اخى وشرح لى ان هذه هى العاده السريه وعندها توقفت تمام عن العاده السريه عندما عرفت انها هذه وبعد فتره قرب شهرين بدات ترجع لي الأفكار بل رجوع الى العاده السريه وفعلا رجعت ليها ولكنى كنت اوقاوم
وادعى ربى ان ينجينى منها وعنددما كنت امارسها فكان ليس ادمان بل كان ممارسه كنت افعلها قرب
1 فى الشهر او مرتين فى الشهر وعلى حسب ولاكن لم تتجاوز على 5 مرات فى الشهر وعندما كنت اتصفح على النت رايت مقال المحرر الأجتامعى ورايت موقعه الجميل لم اتوقع ان توجد حمله عن العاده السريه وعندما قرات كل ما يخص على العاده السريه بدات اقلل منها حتى اختفت تمام وبدات اصلى وانا الحمد لله موقف عن العاده السريه 71 يوم وان شاء الله سوف اكون هذا الى كده الحياه
ولاكن طلب بسيط لى كل واحد وقع فى العاده السريه قاوم وابذل جهدك حتى يفوقك الله وينصرك على
العاده ويبعد عندك ضررها وذا كنت لا تعرف شىء عن العاده السريه فلا تحاول ان تعرف لأنها لعنه
وارجو من كل واحد يحاول ينصح اصحابه وكل ما يعرفهوم غارقين فى هذه اللعنه

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

back to top