الاثنين، 27 أكتوبر 2014

لكل مجاهدة على تركها ..اقول لك ابشري فستتركينها قريبا

من طرف Majed SAAD  
التسميات:
9:50 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتب موضوعي اليوم وانا كلي ثقة بالله رب العالمين ان يمنح كل مصاب بالعادة السرية الفرج القريب والراحة والطمئنية وتركها الى الابد ..

وانا كنت واحده منكم كنت واحده ممن يعاني من الالام المستمرة بسبب العادة السرية وكنت من المدنين لها لدرجة انني وصلت لمرحلة قريبة من اليأس .. وكنت اسال نفسي هل يعقل لي انا ان اتركها؟؟؟ وكيف وانا كلما حاولت كلما رجعت اليها من جديد ! ومرت علي ايام قاسية جدا ..

لكن الامل كان في قلبي دائما وكنت دائما ارفق على نفسي اذا غلبتني هذه الشهوه واهدء نفسي واقول لها معليش معليش طول ما انتي نادمه عليها طول ما انتي تعتبرين منتصره وكنت اعلم ان الله يغفر لعبادة وواثقة انا بمغفرة الله ..

والحمد لله منذ فترة طويلة وانا مبتعده عنها اسال الله الثبات لي ولكم واحمد الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة.. وصدقوني انها فترة وان طالت سوف تزول .. ولن يقبض الله روح احدكم قبل ان يقلع عنها .. ويستغفر ويغفر الله له .. طالما انت من الداخل نادم وتحاول جاهدا تركها فسوف تتركها وتنساها باذن الواحد الاحد

وواسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعافي كل مبتلا بالعادة السرية في هذا المنتدى سواء كان عضو او قارئ ..

وارجو منكم من كل قلبي ان تدعو لي ان الله يرزقني الطمئنية وراحه البال فانني اعاني من ظروف صعبة حاليا .. لا تبخلوا علي بالدعاء

اختكم اماني كبيرة

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

back to top