الأحد، 26 أكتوبر 2014

كنت مدمنه للعاده السرية "تجربتي في الإنتصار"

من طرف Majed SAAD  
التسميات:
8:12 ص

كنت أقرأ عن العادة السرية وأعرفها رغم إني قلما مارستها ولم تكن بغرض التلذذ بل الإكتشاف الطبيعي
كنت أعتقد أنها غير ضاره ولكني إكتشفت إنها شديدة الضرر على الأعضاء على الحاله النفسيه والمزاجيه وعلى النشاط الذهني والبدني وإنها مجرد وهم لانا نفعل الشي لنحصل على لذه أو لنبتعد عن ألم والعاده ألم الشهوه يدفعنا لجلب ألم أكبر
وهو الشعور بالذنب وبالوحده والقهر

كنت أخاف كثيراً على غشاء البكاره

كنت مدمنه للعاده السريه
وأصبحت
مدمن يجاهد على الإنتصار عليها
لأني صارلي إسبوع مامارستها وأسأل الله الثبات

من بعد ممارسة 4 سنوات بدأت بشغف و تدرجت فيها حتى الإدمان وكانت العاده جزء من حياتي
صارلي إسبوع مامارستها يمكن لكثرة مشاغلي فيه 


إذا كان الطريق قصير ومليء بالأشواك فلما لانسلك الطريق الطويل المهم ألا يمزق الشوك أقدامنا
لما أفكر أحس إني أتخيل إني أجيبها

طيب لي ماأجيبها بنفسي ؟!

فصرت أفكر في حلول لمشاكلي

بدل ماألجأ للعاده على الأقل لأنها تسبب مشاكل جديده
وأفكر في رغبتي في الزواج
وأحاول أكون عقلانيه وذكيه في كيفية جذب الرجال لي كزوجه والإنتقاء من بينهم
وتحري ذلك في الدعوات
والتقرب لله بالصيام وهذا يومي الثاني ولله الحمد مرتاحه
ولما أفكر أسويها أقول حرام صايمه طول النهار باقي 3 ساعات
مايجوز !!

معدل الممارسة التقريبي

كان مرتين في اليوم ولو رجع للنفس كان ممكن يزيد لكن لأني أصلي ولازم أغتسل فمش معقول أغتسل مع كل فرض
وجاتني فتره كنت مفرطه لدرجة إني أغتسل بسرعه وبدون محد يحس وفي حمام جانبي !
بس ألحين صارلي إسبوع ماسويتها وإن شاء الله ماراح أرجع لها أبدا قد ماأقدر بتماسك بسلاح الصوم

كانت هناك طرق ومحفزات الممارسة
(قنوات – صور – مواقع اباحية – علاقات حقيقية – خيال ... أخرى أذكرها )


وبالنسبه للمشاكل الصحيه
الكثير منها حدث معي عدا الفض ولله الحمد ومع ذلك ومثل ماذكرت في رد سابق مافي شي يأكد سلامته 100%
لإنعدام المقياس مافي شي يأكد هالشي إلا زيارة الطبيب
الله يحفظنا يارب

تجمدت يوم قرأت :

لأخصائيه في الطب الجنسي
سألوها عن هالعاده قالت كلما كثرت الممارسه كلما صار العضو مطاطي وهذي الكلمه أوحتلي بشي يشبه الورده اللي مالها رائحه أو الذبلانه
فخوفتني قالت يعتمد فاللي يمارس لسدها غير اللي تكون شغله الشاغل وإسلوب حياة بمعنى أصح
يعني الإفراط فيها مصيبه وهو زي المنحدر تبدأ بالتدريج ومع الغفله تلقا نفسك مدمن بمعنى الكلمه 


الخلاصه :
لالرفقة السوء
لالخطوات الشيطان التي تبدأ منذ الخلوه

في السنه الأولى مفرط جدا لاكن لقيت نفسي أغتسل عند كل صلاة فبدأت أتحكم وتقلصت بعدد الإغتسال المنطقي وهو مرتين في اليوم ولولا الإغتسال كان مالها حد
وكذلك إزدياد المشاغل يعني في الإمتحانات يمكن مره ولو مرتين ماعتقد إني أنجز
وحتى إنجازي ناقص لأنها إسلوب حياة أفكر فيها وأميل للخمول معها

كنت من الممارسات لها او المدمنين وتحولت الى مجاهد على تركها والتقليل منها

ان كنت ممارسا وتحولت الى منتصر أو مجاهد نرجو ذكر الاسباب التي ساعدتك على هذا التغيير بكل أمانة ووضوح ودقة

مثل ماذكرتلك :
الصيام : لأيامي وكانت فرصه سعيده وحلوه لتجديد الإيمان
والصلاة : تأثرت بكلام البنات بخصوص الصلاة
بكلام أبوعبدالملك في نفس الموضوع فيما يخص الخيالات
واللي بجد صبرني على الصلاة هو كلامه :
عن السرعه في حياتنا وإني لازم أهديها وأفكر

صرت اول شي أحاول أفكر شالفروض اللي ناقصتني وماسويتها لقيت قضاء الصيام مكدس منذ سنه
تخيلو إني أفطرت أيام كثير بسببها أول العام 10 أيام والعام 4
14 يوم بسببها !!
وليومكم ماقضيتها
إدماني لها خلاني ماأصوم وهو من أسهل العبادات حتى أفسق المسلمين يصومون وأنا اللي طهر وإيمان و و و
كلها تبخرت بسبب العاده !!

أشوف إن الشخص ممكن يقلع عنها
بس بالصوم والصلاة وتعديل إسلوب الحياة
لأن المغريات ماتنتهي لاكن لو عندي علاقات أصفيها وأدعي ربي
وأبدل : مادري إذا سمعتو عن حملة بدلها
عدم الصلاة بدله صلاة
عدم الخشوع بدله خشوع
مواقع سيئه بدلها مواقع مفيده
أنا أنصحكم ماتشاركون في المنتديات اللي مافيها شي مفيد
العاديه والشائعه اللي أغلبها موضوعات وردود
بأمانه هالموقع قسم حياتي لمشكلات وحلول
فإنت شف أي موقع شيفيدك في حياتك ؟؟
مش أنا اللي أخدم الموقع بس الموقع أيضا يخدمني
حتى اللي حاط منتدى ردود وموضوعات وبعدين ؟؟

طرق أنصح بها للانتصار عليها او التقليل منها
بالنسبه لي الإنخراط في المجتمع
حتى لو مدمن نت
لأمك جب طبخات
لإختك سو أبحاث
لأبوك إقرأ عن مرض مزمن يشكو منه وجيب له الحل
دور على حلول لمشكلاتك
الشعر تعبان والبشره دورولها حلول وخلطات ممكن نعرضها على دكتور الجلديه بعد كذا
الطبخ ماأعرف النت مليان نبدأ بالسلطات بعدين الحلويات بعدين الشوربات بعدين الصواني وأطباق الفرن والمعجنات بعدين الأطباق الرئيسيه وبعدين الأشياء الإحترافيه إبحث عن كتب بهالخصوص ولو ماكانت موجوده ع النت إشتريها
إشغل نفسك وإنتصر على مشكلاتك
خل الرياضه جزء من حياتك والله راح تحس إن ال 24 ساعه ماتكفي حتى ماودك تنام ولو نمت فعشان تصحا لبكره
حط عندك أذكار الصباح والمساء في كل شنطه وكل درج وخلي مصحفك قريب منك وكون دائما على طهاره
وإنتظر الصلوات لاصليت الظهر عينك على العصر ولا صليت العصر عينك على المغرب وهكذا
إستشعر قرب رمضان وإشتري الملابس والأكل عشان تتفرغ للعباده
والبنات يتدربون من ألحين للطبخات ويجهزون ملابس المدارس والدفاتر لأنها بعد العيد على طول
يعني عبي وقتك عبيه وصدقني راح تتحسر على الوقت اللي تفكر فيه في العاده حتى لو تبيه ماتحصله خلاص الحيل مهدود يدور الفراش النوم سلطان

وسائل مقترحة للعلاج:-

1 رفع الايمان والتثقيف الاجتماعي
2 رفع مستوى القناعة للمدمن عن آثارها
3 الزواج المبكر
4 شغل الوقت والفراغ
5 تغيير الاصدقاء
6 الانخراط في أعمال وجهود متواصلة

بأمانه كلهم مهمين ومكملين
بس خلي المستوى الإيماني على جنب
وخلينا نشتغل على الخيال من خلال تفاعلي مع إسلوب أبوعبدالملك

والإيماني لازم يكون متجدد بحيث إن الإنسان يحسه قريب منه وحل حلو
أبيه يدخل القلب
هو الممارس يمكن يبعد عن الإيمان من شدة تعلقه بالعاده فودنا بالخفايف
الإسلوب هو أهم شي

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

back to top